الرئيسية > أخبار عيش كورة > كريم حافظ: أمتلك عروض في الدوري الإسباني والمنتخب ولا أزمة في جبهته اليسرى

كريم حافظ: أمتلك عروض في الدوري الإسباني والمنتخب ولا أزمة في جبهته اليسرى

كتب : احمد هاني

كشف كريم حافظ، نجم منتخب مصر المحترف في صفوف الدوري التركي، إنه يمتلك عروض أبرزها من الدوري الإسباني وإنه يتمنى ختام مسيرته الكروية في أسبانيا.

وأكد كريم حافظ على أن عقديه في الدوري التركي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وسارحل الى الدوري الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع: انه لم يتواصل معي من قبل الجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، من أجل الانضمام اليه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أنه يوجد أكثر من لاعب مصري جيد في الجهة اليسرى والظهير الأيسر في مصر بخير ولا يوجد بها أزمة ويشارك فيه أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية ومستقبل الظهبر الأيسر في أمان.

وأشار أن على معلول لاعب النادي الأهلي ومنتخب تونس هو لاعب كبير ولكنه لن يعيق انتقال إلى النادي الأهلي اذا فكر المارد الاحمر الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وشارك كريم حافظ مع منتخب مصر خلال الفترة الماضية عندما كان يقود منتخب الفراعنة هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر وكان ضمن اختيارت المدرب في بطولة أمم إفريقيا 2017.

ويشهد العالم كله حالياً فترة من توقف النشاط الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذى أدهم العلم كله وأصبح حديث العالم.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

طارق سليمان يدافع عن لاسارتي: حقق الدوري الأصعب في النادي الأهلي

كتب:احمد هانى قال طارق سليمان، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، إن …