الرئيسية > عيش مصري > الدوري المصري الممتاز > الأسباب الحقيقة وراء تراجع الأهلى لضم موليكا

الأسباب الحقيقة وراء تراجع الأهلى لضم موليكا

كتب : محمد شكل

تراجع مسؤولي النادي الأهلى عن فكرة التعاقد مع المهاجم جاكسون موليكا لاعب مازيمبي الكونغولي, ويأتي قرار التراجع من قبل مسؤولي الأهلي في المغاله المالية لدي الفريق الكونغولي.

يفضل النادي الكونغولي النظر في العروض البلجيكية ويفتح خط المفاوضات معهم, وهو الأمر الذي تفضله إدارة مازيمبي لوجود اتفاقية تؤامه مع عدد من الأندية في بلجيكا تتيح لبطل الكونغو الحصول على نسبة كبيرة من عائد بيع اللاعب مستقبلاً تصل لأكثر من 40 % من قيمة الصفقة، وهو الأمر الذي لا يتوفر حال بيعه لأي نادٍ آخر سواء في أوروبا أو أفريقيا.

يمتلك الأهلي الكثير من الأسماء التي تستطيع قيادة هجوم الفريق في المرحلة المقبلة , ويأتي في المقام الأول المهاجمين الذي يعتمد عليهم فايلر مروان محسن المهاجم الدولي المصري والقادم الجديد أليو بادجي, بالرغم من تذبذب مستوي مروان محسن في الفترات الأخيرة إلا أنه يحظي بثقة المدير الفني للفريق ودعمة له.

يمتلك الأهلي في مركز المهاجم الصريح العديد من اللاعبين الذين يستطيعوا تحقيق خطة فايلر للمرحلة المقبلة أمثال مروان محسن وأليو بادجي وأجاي وهناك المعاريين أمثال المغربي أزارو وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان, وبالرغم من عدم أقتناع فايلر بإمكانيات أزارو وقرار بيعه نهاية الموسم.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

الوداد المغربي يتمسك بالأمل والزمالك يشاهد

كتب إبراهيم مندى الوداد المغربي يواصل منذ سنة الدفاع عن حقوقه بعد ما بات يعرف …