الرئيسية > أخبار عيش كورة > الصحافة تعاقدت للاهلي مع معظم لاعبي القارة

الصحافة تعاقدت للاهلي مع معظم لاعبي القارة

كتب : مصطفى احمد

كثير من متابعي كرة القدم يتابعون اخبار فرقهم عن طريق الصحافة وأوقات ما تكون الصحيفة هدفها جمع الناس إلى مقالتها وليس توصيل معلومة صادقة ففي مصر وافريقيا تعاقدت الصحافة للاهلى المصري مع معظم لاعبى القارة .

لنستعرض الاسماء التي تعاقدت معها الصحافة
فقد تعاقدت الصحافة مع الحارس الشاب الواعد محمود جاد للنادى الأهلى دون علم الإدارة وأيضاً الحارس عامر عامر حارس الإنتاج الحربي والدولى السابق احمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز .

وأيضاً تعاقدوا مع المدافع على جبر لاعب نادى بيراميدز والمدافع الشاب أسامة جلال لاعب نادى إنبى وتعاقدوا مع الدولى المصرى باهر المحمدى لاعب النادى الاسماعيلى .

ومع الظهير الأيمن على فوزى لاعب نادى إنبى والظهير الأيمن رجب بكار لاعب نادى بيراميدز وتعاقدوا مع الجزائري حسين بن عيادة والتونسى وجدى كشريدة والتونسى الآخر ايهاب المباركى .

وقد ابرموا صفقة المدافع احمد حجازى وتعاقدوا للاهلى مع الكونغولى جاكسون موليكا مهاجم وجناح أيمن فريق تى بى مازيمبى والسفاح الجزائري بغداد بونجاح .

ودخل ضمن قائمة التعاقدات النجم محمد ابراهيم لاعب الزمالك السابق ومصر المقاصه الحالى وأخيرا المهاجم الجزائري كريم العريبى لاعب نادي النجم الساحلي التونسى .

واعادوا للاهلى العديد من اللاعبين المعاريين من ضمنهم المهاجم الواعد أحمد ياسر ريان المعار للجونة والمهاجم الواعد الاخر صلاح محسن المعار لفريق سموحة السكندرى .

وخط الوسط أكرم توفيق المعار للجونة أيضاً واعادوا الظهير الأيمن الشاب كريم يحيى للاهلى مرة أخرى .

فليس من الممكن أن يتعاقد نادى يبرم صفقات كل موسم مع العديد من النجوم وليس من تتحدث عنها الصحافة .

ولكن جميع هذه اللاعبين مع كل خبر مفاوضات مع أحد منهم كان يحل علينا امير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الاهلى ينفى خبر التعاقد .

فهل تصدق الصحافة هذه المرة ويتعاقد الاهلى مع ثلث هؤلاء اللاعبين وليس كلهم كما يتمنى جمهور الاهلي .

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

الوداد المغربي يتمسك بالأمل والزمالك يشاهد

كتب إبراهيم مندى الوداد المغربي يواصل منذ سنة الدفاع عن حقوقه بعد ما بات يعرف …