الرئيسية > عيش مصري > الدوري المصري الممتاز ب > المظاليم بين العودة والإلغاء ، ماذا ننتظر؟

المظاليم بين العودة والإلغاء ، ماذا ننتظر؟

كتب : أحمد عبد المقصود

البعض يريد استكمال الدورى والآخر يرفض وحتى الآن لم يتخذ اتحاد الكرة القرار بخصوص الدرجات الثانية والثالثة والرابعة، رغم صدور قرار إستئناف الدورى الممتاز والإصرار على استكماله.

أصدر الإتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى قرار بأستئناف الدورى الممتاز بعد عدت إجتماعات مع روؤساء الأندية.

وفى نفس الوقت لم يتخذ قرار بشأن الدرجة الثانية والثالثة والرابعة بعد الاجتماع بكل رؤوساء الأندية المشاركة بالدرجتين كل درجة على حدة ومحاولة الوصول الى القرار الصحيح مع العلم أن الدرجة الثانية متبقى أربع مباريات لكل فريق والدرجة الثالثة مباراتان.

فالأندية التى تنافس على الصعود الى دورى الأضواء والشهرة ترفض فكرة الإلغاء أو صعود الأول مباشرة دون استكمال المسابقة والأندية التى تقابل سوء حظ او مهددة بالهبوط ترفض الإستكمال لعدم وجود فترة كافية للإستعداد لإستكمال الموسم وعدم توافر إمكانيات المحافظة على سلامة اللاعيبين والاجهزة الفنية وبعض الاندية ترفض الاستكمال لإنقاذ ما يمكن انقاذه لعدم الهبوط مثل الترسانة والمالية والأوليمبى.

أما عن المتصدرين فأجمعوا على الإستكمال مثل غزل المحلة ودمنهور في مجموعة بحرى والبنك الأهلى وبنى سويف في مجموعة الصعيد وسيراميكا في مجموعة القاهرة معللين ذلك بضياع مجهودات موسم بأكمله يتوقف على اربع مباريات.

فهل يتخذ اتحاد الكرة قراراً يرضى جميع الأطراف أم سننتظر فترة اطول للحصول على القرار؟.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

فايلر يعلن تشكيل الأهلى لمواجهة سموحة الودية

كتب : أحمد ماهر أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، التشكيل …