الرئيسية > أخبار عيش كورة > قائمة المنتخب إستعداداً لتصفيات الأمم الإفريقية، ولاعبي النجوم مفاجأة القائمة

قائمة المنتخب إستعداداً لتصفيات الأمم الإفريقية، ولاعبي النجوم مفاجأة القائمة

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب تحت 20 سنة قائمة الفريق لمعسكر شهر أغسطس المقبل ، وذلك إستعداداً لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة والتي ستُقام في موريتانيا في العام المقبل.


وإستقر الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين على إنطلاق معسكر المنتخب المصري يوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس المقبل بالملعب الفرعي بالقاهرة ، حيث تم الإتفاق على إجراء مسحات كورونا لجميع اللاعبين المختارين للمعسكر قبل 48 ساعة من أجل الإطمئنان على صحة جميع اللاعبين.


وضمت قائمة المنتخب المصري 17 لاعباً إستعداداً للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية التي ستبدأ يوم 9 نوفمبر القادم حتى يوم 24 من الشهر نفسه ، حيث ستُقام كدورة مجمعة تضم خمسة منتخبات وهم مصر وليبيا والجزائر وتونس والمغرب وستُقام في تونس.


وإختار ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب القائمة حيث ضمت كلاً من محمود صابر ومحمود جهاد من نادي النجوم ، حمزة علاء ومحمد المغربي ومحمد أشرف وأحمد أشرف ومحمد نبيل من النادي الأهلي ، والسيد عطية من نادي الزمالك ، محمد السيد الشهير بـ”سيحا” من نادي المقاولون العرب ، وسيف الدين علي من نادي مصر ، وكريم جمال الشهير بـ”بيبا” من نادي مصر المقاصة ، وعلاء محمد من النادي الإسماعيلي ، وزياد فرج من النادي المصري ، ومحمد القومي من نادي طنطا ، وصلاح الدين رضا وريتشارد رضا المحترفان بنادي أودينيزي الإيطالي.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

عقب تألقه دماطى الحمام يقترب من الدورى الممتاز

علم موقع ” عيش كورة ” أن نادى سكندرى وأخر قاهري يشاركان بالدورى الممتاز يضعا …